اليوم Mercredi 27 août 2014 - 7:55
آخر الأخبار
صاحب « تريبورتور » يوجه ضربة قوية بواسطة وحدة أوزان ( كيلو) لبائع خبز      مصرع شخص و إصابة 19 آخرين في حادث اصطدام قطارين بالمغرب      هل نحن أمام جريمة قتل مزدوجة بسبب عملية إجهاض فاشلة ؟      هدم بناية غير قانونية بطريق سيدي ميمون      العيون الشرقية : التحقيقات متواصلة لفك لغز جثة الفتاة العارية      صور جلالة الملك على متن يخت بسواحل الشمال تلهب الفايسبوك      العثور بمدينة العيون الشرقية على جثة مساعدة إجتماعية ملقاة وسط المدينة      الدولي المهدي بن عطية ينتقل إلى بايرن ميونيخ مقابل 26 مليون يورو      قتيلان في انفجار قنينة غاز وسط مدينة أزرو      حر شديد بعدد من المناطق المغربية      فوائد ثمار الهندية      صناعة الخناجر المغربية التقليدية بقلعة مكونة      اقبال متزايد للسياح على الفنادق المصنفة بورزازات      الدخول المدرسي في غزة تحت القصف الإسرائيلي      ما السر الذي جعل الجزائر ترفع ميزانية الجيش إلى 13 مليار دولار ؟     
أخر تحديث : Mercredi 15 mai 2013 - 4:22

عاجل .. إنتحار شخص وسط غابة بمدينة أحفير

عاجل .. إنتحار شخص وسط غابة بمدينة أحفير
بتاريخ 18 avr, 2013

حوالي الساعة السادسة صباحا من يومه الخميس 18 أبريل الجاري ، تم إكتشاف جثة شخص معلقة بشجرة زيتون صغيرة في حقل بمنطقة جامع الوسط في الطريق نحو تغجيرت ـ أغبال ـ بنحو نصف كلم عن وسط مدينة أحفير .
و ترجع الجثة حسب شهود عيان لرجل يبلغ من العمر حوالي 45 سنة أصله من منطقة كتامة بإقليم الحسيمة ، كان يكتري بيتا وسط منزل بمدينة أحفير رفقة عمال قادمين من مدن مختلفة ، كما كان يرافق عمال نقل السلع ـ الحمالة ، بمقاهي السوق الأسبوعي .

حضر الدرك الملكي في وقت أولي قبل وصول بوابة أحفير 24 ، و حضر قائد الدرك السيد الميلودي الذي قدر حسب خبرته الحادث بأنه عملية انتحار في انتظار التشخيص الطبي الذي قد يستغرق أكثر من ثلاثة أيام.
الفقيد يفتقد لعائلة بالمدينة تتعرف عليه ، و يسعى المسؤولون للاتصال بمكان إقامته للتعرف على هويته ، في انتظار استكمال الإجراءات الشكلية و تسليمه لأهله

العيون 24 / عن أحفير24

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان العيون 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات