اليوم Lundi 1 septembre 2014 - 9:54
آخر الأخبار
بلاغ أمني جديد بخصوص قضية الفتاة ضحية عملية إجهاض فاشلة      اندلاع حريق بضيعة فلاحية بطريق لمهريز – فيديو و صور      شاب تحت تأثير القرقوبي يغتصب والدته ويعنفها بالسلاح الأبيض      المجلس البلدي يصادق على اتفاقية شراكة من أجل تأهيل المدينة + وثائق      إصابة 22 مغربي في حادث انقلاب حافلة ركاب جنوب فرنسا      حمامات الرمال بمرزوكة      لهاذا السبب تفضل الجالية المغربية السفر عبر الطائرة      نجاة امرأة من موت اثناء تصوير عاصفة رعدية      أراد عمل تحدي شاهد ماذا وقع له      لحظة نجاة سائق سيارة رياضية ومساعده من حريق      جندي يعلق في الجو بين الحياة والموت      العيون سيدي ملوك : انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان و السكنى      اندلاع حريق بمقطورة قطار كان متوجها إلى وجدة قرب وادي أمليل      مصرع معتقل في حادث انقلاب سيارة تابعة للدرك الملكي      تحدي الثلج .. هل الأمر يتعلق بحملة للتوعية و التضامن أم تقليد أعمى ؟     
أخر تحديث : Vendredi 15 mars 2013 - 10:21

الشرطي حسن البلوطي يعترف ويخبر المحققين بأنه مرتاح بشدة لما قام به!!

الشرطي حسن البلوطي يعترف ويخبر المحققين بأنه مرتاح بشدة لما قام به!!
بتاريخ 14 mar, 2013

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، صباح يوم الأربعاء، حسن البلوطي، مقدم الشرطة المتهم بقتل رجال الأمن الثلاثة بمفوضية مشرع بلقصيري، الأحد الماضي على محكمة الجنايات بالقنيطرة.

وقالت « المساء » التي أوردت هذا الخبر في عدد الخميس 14 مارس، أن الشرطي وضع في الزنزانة في انتظار عرضه على الوكيل العام للملك لدى استئنافية المدينة نفسها، حيث من المنتظر أن يتم الاستماع إليه، وإحالته في نفس اليوم على قاضي التحقيق.

وقالت اليومية أن المحققين الأمنيين لم يجدوا أدنى صعوبة في صياغة محضر الاستماع إلى تصريحات المتهم، الذي اعترف بكل تلقائية بالمنسوب إليه، معربا في الوقت ذاته عن ارتياحه الشديد لما قام به

أوسمة : , , , , , , , , , , , , ,

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

ان شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان العيون 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات

  1. 1
    ali@h/com dit :

    les malades 3la jahd