اليوم jeudi 3 septembre 2015 - 8:07
آخر الأخبار
مبارة المنتخب المغربي ضد ساو تومي منقولة على قناتين مفتوحتين      مراهقة تقتل شقيقها ضبطها تتحدث لحبيبها عبر الهاتف      كـل مـاتريـد معـرفتـه عـن الطفـل السـوري الغـريـق الـذي هـز العـالـم بجسده الملائكي      المغرب يقرر إقامة منطقة  »مضيئة » على الحدود مع الجزائر      محاولة فاشلة من شاب لسرقة مواطنة      رجل يفقد أعصابه ويحطم لاب توب مديره      طفل الخامسة يقود دراجة نارية بكفاءة      لص يهاجم إمرأة ويسرق سيارتها في واضح النهار      انقلاب شاحنة على جسر يتسبب بكارثة      لوحة فنية بالصعق الكهربائي      افعى تبتلع 4 دجاجات مرة واحدة      النوم الطويل يحفز على الإصابة بأمراض مزمنة      مديرية الأرصاد: استمرار ارتفاع الحرارة اليوم الخميس ونزول أمطار خفيفة في هذه المناطق      وزارة الداخلية: النتائج الأولية للانتخابات ستعلن ليلة الجمعة      حضّري ماسك قشر البرتقال لتقشير وجهك طبيعياً!     
أخر تحديث : mercredi 15 mai 2013 - 4:22

عاجل .. إنتحار شخص وسط غابة بمدينة أحفير

عاجل .. إنتحار شخص وسط غابة بمدينة أحفير
بتاريخ 18 avr, 2013

حوالي الساعة السادسة صباحا من يومه الخميس 18 أبريل الجاري ، تم إكتشاف جثة شخص معلقة بشجرة زيتون صغيرة في حقل بمنطقة جامع الوسط في الطريق نحو تغجيرت ـ أغبال ـ بنحو نصف كلم عن وسط مدينة أحفير .
و ترجع الجثة حسب شهود عيان لرجل يبلغ من العمر حوالي 45 سنة أصله من منطقة كتامة بإقليم الحسيمة ، كان يكتري بيتا وسط منزل بمدينة أحفير رفقة عمال قادمين من مدن مختلفة ، كما كان يرافق عمال نقل السلع ـ الحمالة ، بمقاهي السوق الأسبوعي .

حضر الدرك الملكي في وقت أولي قبل وصول بوابة أحفير 24 ، و حضر قائد الدرك السيد الميلودي الذي قدر حسب خبرته الحادث بأنه عملية انتحار في انتظار التشخيص الطبي الذي قد يستغرق أكثر من ثلاثة أيام.
الفقيد يفتقد لعائلة بالمدينة تتعرف عليه ، و يسعى المسؤولون للاتصال بمكان إقامته للتعرف على هويته ، في انتظار استكمال الإجراءات الشكلية و تسليمه لأهله

العيون 24 / عن أحفير24

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان شبكة العيون 24 الإخبارية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان العيون 24 تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الشبكة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة ، من شأنها المسّ بالأشخاص و المعتقدات الدينية أو المقدسات